Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور وظيفة الإستقبال في تحسين صورة الخدمة الفندقية : دراسة حالة فندق دار العز -جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عطوب, أمينة
dc.contributor.author عزون, منيرة
dc.contributor.author العايب, سهام (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-03T13:15:08Z
dc.date.available 2020-11-03T13:15:08Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2764
dc.description.abstract تعد وظيفة الإستقبال من بين أهم الوظائف التي تساهم في بناء صورة حسنة و إجابية في الفندق بشكل عام، و خدماته المقدمة بشكل خاص، خاصة و أن السائح أصبح بإمكانه الحصول على كم هائل من المعلومات، فلم يعد التأثير عليه بالأمر الهين مما ينعكس ذلك على تأثير الصورة المدكرة لديه، لذلك زادت الحاجة إلى الإهتمام بهذه الوظيفة من أجل تكوين الصورة المرغوبة عن خدماتها و كسب رضا السياح. و قد بينت الدراسة الميدانية مدى الميدانية مدى تأثير وظيفة الإستقبال على صورة خدمات فندق دار العز، وهذا ما يؤكد الدور الذي تلعبه هذه الوظيفة في تحسين صورة خدمات الفندق fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمة الفندقية fr_FR
dc.subject وظيفة الإستقبال fr_FR
dc.title دور وظيفة الإستقبال في تحسين صورة الخدمة الفندقية : دراسة حالة فندق دار العز -جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte