Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عطوب, أمينة |
|
dc.contributor.author |
عزون, منيرة |
|
dc.contributor.author |
العايب, سهام (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-03T13:15:08Z |
|
dc.date.available |
2020-11-03T13:15:08Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2764 |
|
dc.description.abstract |
تعد وظيفة الإستقبال من بين أهم الوظائف التي تساهم في بناء صورة حسنة و إجابية في الفندق بشكل عام، و خدماته المقدمة بشكل خاص، خاصة و أن السائح أصبح بإمكانه الحصول على كم هائل من المعلومات، فلم يعد التأثير عليه بالأمر الهين مما ينعكس ذلك على تأثير الصورة المدكرة لديه، لذلك زادت الحاجة إلى الإهتمام بهذه الوظيفة من أجل تكوين الصورة المرغوبة عن خدماتها و كسب رضا السياح. و قد بينت الدراسة الميدانية مدى الميدانية مدى تأثير وظيفة الإستقبال على صورة خدمات فندق دار العز، وهذا ما يؤكد الدور الذي تلعبه هذه الوظيفة في تحسين صورة خدمات الفندق |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمة الفندقية |
fr_FR |
dc.subject |
وظيفة الإستقبال |
fr_FR |
dc.title |
دور وظيفة الإستقبال في تحسين صورة الخدمة الفندقية : دراسة حالة فندق دار العز -جيجل- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée