Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق ولائهم: دراسة حال مؤسسة موبيليس( الوكالة التجارية جيجل)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حريد, نبيلة
dc.contributor.author عافر, نجمة
dc.contributor.author بولحية, اعمر (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-03T13:20:14Z
dc.date.available 2020-11-03T13:20:14Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2768
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى التعرف على دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق ولائهم، وتوصلت الدراسة إلى نتيجة مفادها أنه لإدارة علاقات الزبائن دور في كسب ولاء الزبون من وجهة نظر عينة من مستخدمي شريحة موبيليس -جيجل fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الولاء fr_FR
dc.subject الزبائن fr_FR
dc.title دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق ولائهم: دراسة حال مؤسسة موبيليس( الوكالة التجارية جيجل) fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte