Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق الرضا: دراسة على عينة من زبائن فندق الحسين قسنطينة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومكاح, جلال
dc.contributor.author بوتلر, لهلالي
dc.contributor.author بورومة, هشام (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-04T12:17:43Z
dc.date.available 2020-11-04T12:17:43Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2819
dc.description.abstract حاولت هذه الدراسة إستطلاع دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق الرضا و ذلك من خلال دراسة على عينة من زبائن فندق الحسين قسنطينة وقد أظهرت الدراسة وجود علاقة بين كافة المتغيرات و انه من الضروري على الفنادق الجزائري أن تستعد للبدء في التوجه للوصول إلى التطبيق الناجح لأنظمة وإستراتيتجيات إدارة علاقات العملاء fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject إدارة معرفة الزبون fr_FR
dc.subject التوجه نحو الزبون fr_FR
dc.title دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق الرضا: دراسة على عينة من زبائن فندق الحسين قسنطينة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte