Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بومكاح, جلال |
|
dc.contributor.author |
بوتلر, لهلالي |
|
dc.contributor.author |
بورومة, هشام (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-04T12:17:43Z |
|
dc.date.available |
2020-11-04T12:17:43Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2819 |
|
dc.description.abstract |
حاولت هذه الدراسة إستطلاع دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق الرضا و ذلك من خلال دراسة على عينة من زبائن فندق الحسين قسنطينة وقد أظهرت الدراسة وجود علاقة بين كافة المتغيرات و انه من الضروري على الفنادق الجزائري أن تستعد للبدء في التوجه للوصول إلى التطبيق الناجح لأنظمة وإستراتيتجيات إدارة علاقات العملاء |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
إدارة معرفة الزبون |
fr_FR |
dc.subject |
التوجه نحو الزبون |
fr_FR |
dc.title |
دور إدارة علاقات الزبائن في تحقيق الرضا: دراسة على عينة من زبائن فندق الحسين قسنطينة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée