Dépôt Institutionnel Université de Jijel

فعالية الإشهار التلفزيوني في جذب المستهلكين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بعوطة, عبد السلام
dc.contributor.author بوسعيود, منير
dc.contributor.author لعوبي, يونس(مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-11-04T13:06:34Z
dc.date.available 2020-11-04T13:06:34Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2837
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى معرفة فعالية الإشهار التلفزيوني في جذب المستهلكين وعليه إنطلقت دراستنا هذه في محاولة الإجابة عن التساؤل الرئيسي التالي: - كيف يمكن زيادة فعالية الإشهار التلفزيوني في جذب المستهلكين؟ وقد إندرج تحت هذا التساؤل الرئيسي تساؤلين فرعيين متمثلين في: - كلما تنوع شكل الاشهار التلفزيوني كلما زادت فعاليته في جذب المستهلكين؟ - كلما تنوع مضمون الاشهار التلفزيوني كلما زادت فعاليته في جذب المستهلكين؟ وللوصول الى أهداف الدراسة قمنا باستخدام المنهج الوصفي الذي يهتم بوصف الدراسة وصفا دقيقا ويعبر عنها كميا وكيفيا واختيار العينة القصدية والتي حدد قوامها ب90 مفردة من طلبة السنة أولى ماستر تسويق خدمات في كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير والاستعانة باستمارة استبيان لجمع البيانات وبذلك تم الوصول الى مجموعة من النتائج تجيب على التساؤلات والفرضيات المطروحة: - تنوع شكل الاشهار التلفزيوني كلما زادت فعالية في جذب المستهلكين. - تنوع مضمون الاشهار التلفزيوني كلما زادت فعالية في جذب المستهلكين. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الإشهار التلفزيوني fr_FR
dc.subject المستهلك fr_FR
dc.title فعالية الإشهار التلفزيوني في جذب المستهلكين fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte