Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رحاي, سعاد |
|
dc.contributor.author |
بوالشعير, مسعودة |
|
dc.contributor.author |
كعواش, رؤوف (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T10:03:38Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T10:03:38Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2939 |
|
dc.description.abstract |
تناولت الدراسة موضوع العلاقات العامة و تكوين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية الجزائرية، و قد تمحورت مشكلة البحث حول ما علاقة العلاقات العامة بالصورة الذهنية الخاصة بمؤسسة اتصالات الجزائر؟ و قد انبثق عن هذا التساؤول تساؤولات فرعية مفادها:- ما هي مكانة أنشطة العلاقات العامة في مؤسسة اتصالات؟ - ما مدى مساهمة أنشطة العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لدى مواردها البشرية؟، و قد وظفنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي الذي يتيح للباحث جمع أكبر عدد من الحقائق و المعلومات و صفها و تحليله أما أدواته فقد تمثلت في الملاحظة و المقابلة و الإستمارة و كذلك السجلات و الوثائق بالإظافة إلى أسلوبي التحليل الكمي و الكيفي. و قد تمثل مجتمع الدراسة في موظفي المديرية و قد تم معالجة البيانات بنظام SPSSو توصلت الدراسة للنتائج التالية - تحتل أنشطة العلاقات العامة مكانة كبيرة في مؤسسة اتصالات الجزائر، تسهم أنشطة العلاقات العامة بشكل كبير في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العلاقات العامة |
fr_FR |
dc.subject |
الصورة الدهنية |
fr_FR |
dc.subject |
المؤسسة الإقتصادية |
fr_FR |
dc.title |
العلاقات العامة و تكوين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية الجزائرية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée