Dépôt Institutionnel Université de Jijel

صعوبات تعلم القراءة والكتابة في الطور الابتدائي-السنة الثانية أنموذجا-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فارح, حنان
dc.contributor.author بوالعيش, نهاد
dc.date.accessioned 2020-11-05T10:27:45Z
dc.date.available 2020-11-05T10:27:45Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2959
dc.description.abstract إنه الموضوع الذي استرعى اهتمامنا من أجل أن نضيء الجانب المظلم من العملية التعليمية، والذ أ يحول دون تمامها على أكمل وجه؛ جانب صعوبات التعلم التي هي ح دا د جوانب تعطيل العملية التعليمية، بعي ا أو عن أسباب التعطيل الطبيعية والبيولوجية، والتي غالبا ما تعد أمراض قية كما ه خلْ تشوهات و د الحال عن الخاصة التلاميذ ذوي الاحتياجات . fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject صعوبات التعلم fr_FR
dc.subject صعوبات تعلم القراءة والكتابة fr_FR
dc.subject الطور الابتدائي fr_FR
dc.title صعوبات تعلم القراءة والكتابة في الطور الابتدائي-السنة الثانية أنموذجا- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte