Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المزيج الترويجي في تفعيل مؤسسات الزكاة: دراسة حالة صندوق الزكاة الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لباد, عبد الرحمان
dc.contributor.author حايد, عز الدين
dc.contributor.author بولحية, الطيب( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-05T10:29:24Z
dc.date.available 2020-11-05T10:29:24Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2960
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى معرفة الدور الذي يمكن أن يلعبه المزيج الترويجي في تفعيل الصندوق الوطني للزكاة حيث قمنا بمعاينة مختلف الحملات الترويجية المعتمدة من طرف هذا الأخير من سنة 2003 إلى سنة 2017، و دراسة علاقتها بالحصيلة الزكوية خلال هاته الفترة، حيث تم التوصل إلى أن هاته الحملات قد ساهمت بشكل كبير في تفعيل هذا الصندوق ويظهر ذلك من خلال الزيادة المضطردة في الحصيلة الزكوية fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الزكاة fr_FR
dc.subject المزيج الترويجي fr_FR
dc.subject صندوق الزكاة fr_FR
dc.title دور المزيج الترويجي في تفعيل مؤسسات الزكاة: دراسة حالة صندوق الزكاة الجزائري fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte