Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لباد, عبد الرحمان |
|
dc.contributor.author |
حايد, عز الدين |
|
dc.contributor.author |
بولحية, الطيب( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T10:29:24Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T10:29:24Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2960 |
|
dc.description.abstract |
يهدف هذا البحث إلى معرفة الدور الذي يمكن أن يلعبه المزيج الترويجي في تفعيل الصندوق الوطني للزكاة حيث قمنا بمعاينة مختلف الحملات الترويجية المعتمدة من طرف هذا الأخير من سنة 2003 إلى سنة 2017، و دراسة علاقتها بالحصيلة الزكوية خلال هاته الفترة، حيث تم التوصل إلى أن هاته الحملات قد ساهمت بشكل كبير في تفعيل هذا الصندوق ويظهر ذلك من خلال الزيادة المضطردة في الحصيلة الزكوية |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الزكاة |
fr_FR |
dc.subject |
المزيج الترويجي |
fr_FR |
dc.subject |
صندوق الزكاة |
fr_FR |
dc.title |
دور المزيج الترويجي في تفعيل مؤسسات الزكاة: دراسة حالة صندوق الزكاة الجزائري |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée