Dépôt Institutionnel Université de Jijel

إسهام الخدمات التكميلية في تحسين جودة الخدمة : - دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوصوار, هاجر
dc.contributor.author قرندو, غنية
dc.contributor.author بوغرة, لطفي (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-05T10:36:33Z
dc.date.available 2020-11-05T10:36:33Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2965
dc.description.abstract جاءت هذه الدراسة لبيان إسهام الخدمات التكميلية في تحسين جودة الخدمات في أحد أهم القطاعات الخدمية التي تعرف تسارعا كبيرة في وتيرة التنافس ألا و هو قطاع إتصالات الجزائر - جيجل- و لقد تم التركيز على المتغير الأول الخدمات التكميلية، و قد أفضى هذا التحليل إلى مجموعة من النتائجيمكن إختصارها عموما في وجود تأثير للخدمات التكميلية المتمثلة ( إستلام الطلبيات، حماية الممتلكات، إعادة الفواتير، الدفع) في تحسين جودة الخدمة في مؤسسة إتصالات الجزائر fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات التكميلية fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.title إسهام الخدمات التكميلية في تحسين جودة الخدمة : - دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte