Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوصوار, هاجر |
|
dc.contributor.author |
قرندو, غنية |
|
dc.contributor.author |
بوغرة, لطفي (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T10:36:33Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T10:36:33Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2965 |
|
dc.description.abstract |
جاءت هذه الدراسة لبيان إسهام الخدمات التكميلية في تحسين جودة الخدمات في أحد أهم القطاعات الخدمية التي تعرف تسارعا كبيرة في وتيرة التنافس ألا و هو قطاع إتصالات الجزائر - جيجل- و لقد تم التركيز على المتغير الأول الخدمات التكميلية، و قد أفضى هذا التحليل إلى مجموعة من النتائجيمكن إختصارها عموما في وجود تأثير للخدمات التكميلية المتمثلة ( إستلام الطلبيات، حماية الممتلكات، إعادة الفواتير، الدفع) في تحسين جودة الخدمة في مؤسسة إتصالات الجزائر |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمات التكميلية |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمات |
fr_FR |
dc.title |
إسهام الخدمات التكميلية في تحسين جودة الخدمة : - دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر جيجل - |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée