Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة الخدمات التعليمية على رضا الطالب الجامعي : دراسة ميدانية على عينة من طلبة القطب الجامعي تاسوست جامعة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كحل السنان, سهيلة
dc.contributor.author بوخملة, شيماء
dc.contributor.author بوغرة, لطفي (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-05T10:57:35Z
dc.date.available 2020-11-05T10:57:35Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2977
dc.description.abstract تعتبر جودة الخدمة من أهم المواضيع التي أثارت إهتمام الباحثين والكتاب في مجال تقديم الخدمات، وهذا ما شكل تحديا بالنسبة للمؤسسات الخدمية حيث تسعى إلى تفعيل خدماتها بما يساهم في تحقيق رضا الزبون، وقد هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر جودة الخدمات التعليمية على رضا الطالب الجامعي fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الجودة fr_FR
dc.subject رضا الطلبة fr_FR
dc.title أثر جودة الخدمات التعليمية على رضا الطالب الجامعي : دراسة ميدانية على عينة من طلبة القطب الجامعي تاسوست جامعة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte