Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كحل السنان, سهيلة |
|
dc.contributor.author |
بوخملة, شيماء |
|
dc.contributor.author |
بوغرة, لطفي (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T10:57:35Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T10:57:35Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2977 |
|
dc.description.abstract |
تعتبر جودة الخدمة من أهم المواضيع التي أثارت إهتمام الباحثين والكتاب في مجال تقديم الخدمات، وهذا ما شكل تحديا بالنسبة للمؤسسات الخدمية حيث تسعى إلى تفعيل خدماتها بما يساهم في تحقيق رضا الزبون، وقد هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر جودة الخدمات التعليمية على رضا الطالب الجامعي |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الجودة |
fr_FR |
dc.subject |
رضا الطلبة |
fr_FR |
dc.title |
أثر جودة الخدمات التعليمية على رضا الطالب الجامعي : دراسة ميدانية على عينة من طلبة القطب الجامعي تاسوست جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée