Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الترويج في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الهاتف النقال موبيليس جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عميرة, علي
dc.contributor.author هربان, صلاح الدين
dc.contributor.author بولحية, الطيب( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-05T11:12:28Z
dc.date.available 2020-11-05T11:12:28Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2987
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور الترويج في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية لدى المستهلك النهائي fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.title دور الترويج في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية لدى المستهلك النهائي : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الهاتف النقال موبيليس جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte