Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة الصحية : دراسة حالة المؤسسة الإستشفائية العمومية محمد الصديق بن يحى جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رويدي, هالة
dc.contributor.author رويبح, هالة
dc.contributor.author زعباط, عز الدين (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-05T11:19:17Z
dc.date.available 2020-11-05T11:19:17Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2993
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة الصحية وذلك من خلال أثر كل من الأبعاد الأربعة للتسويق الداخلي والمتمثلة في التمكين، التحفيز، التدريب، الإتصال الداخلي fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject جودة الخدمات الصحية fr_FR
dc.title أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمة الصحية : دراسة حالة المؤسسة الإستشفائية العمومية محمد الصديق بن يحى جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte