Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق المسؤول في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة بمخبر التحاليل الطبية عبد العزيز بكيوة - جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولفراد, منى
dc.contributor.author مبروك, أسماء
dc.contributor.author بولعسل, سامية( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-05T11:23:36Z
dc.date.available 2020-11-05T11:23:36Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2995
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من الدراسة هو معرفة دور التسويق المسؤول في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية، لذا تم إختيار عينة من الزبائن كميدان للدراسة، و ذلك قصد تحديد الدور الذي يلعبه التسويق المسؤول fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject التسويق المسؤول fr_FR
dc.title دور التسويق المسؤول في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية : دراسة حالة بمخبر التحاليل الطبية عبد العزيز بكيوة - جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte