Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد النور, أميرة |
|
dc.contributor.author |
بوشوخ, نور الهدى |
|
dc.contributor.author |
ملواح, هدى( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-08T07:59:52Z |
|
dc.date.available |
2020-11-08T07:59:52Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3062 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة العلاقة بين التسويق الداخلي بأبعاده ( إختيار العاملين، التدريب، التحفيز، التفاعل الداخلي، التمكين) و الرضا الوظيفي للعاملين. وقد أوصت الدراسة بإعطاء البنك إهتمام كبير للعاملين عن طريق تقديمها لحوافز مادية و معنوية من أجل الحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة، مكافأة العاملين الذين يتعاملون بشكل جيد مع الزبائن مع ضرورة دعم فرص الإبداع و الغبتكار الوظيفية للعاملين |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الداخلي |
fr_FR |
dc.subject |
الرضا الوظيفي |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق الداخلي في تحقيق الرضا الوظيفي : دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري BEA - وكالات جيجل- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée