Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الداخلي في تحقيق الرضا الوظيفي : دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري BEA - وكالات جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبد النور, أميرة
dc.contributor.author بوشوخ, نور الهدى
dc.contributor.author ملواح, هدى( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-08T07:59:52Z
dc.date.available 2020-11-08T07:59:52Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3062
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة العلاقة بين التسويق الداخلي بأبعاده ( إختيار العاملين، التدريب، التحفيز، التفاعل الداخلي، التمكين) و الرضا الوظيفي للعاملين. وقد أوصت الدراسة بإعطاء البنك إهتمام كبير للعاملين عن طريق تقديمها لحوافز مادية و معنوية من أجل الحفاظ عليهم لأطول فترة ممكنة، مكافأة العاملين الذين يتعاملون بشكل جيد مع الزبائن مع ضرورة دعم فرص الإبداع و الغبتكار الوظيفية للعاملين fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject الرضا الوظيفي fr_FR
dc.title دور التسويق الداخلي في تحقيق الرضا الوظيفي : دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري BEA - وكالات جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte