Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
فنوح, أحلام |
|
dc.contributor.author |
بوشناق, مريم |
|
dc.contributor.author |
مسكين, عبد الحفيظ (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-08T08:44:54Z |
|
dc.date.available |
2020-11-08T08:44:54Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3071 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمة الإلكترونية لمؤسسة موبيليس من وجهة نظر الزبون، حيث تضمنت الدراسة أبعاد جودة الخدمة الإلكترونية و التي تتمثل في: الإستجابة، الإعتمادية، سهولة الإستخدام، الملموسية، الخصوصية، التعاطف. كما توصل إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية تعزي لكل من: الجنس، السن، المؤهل العلمي، الصفة الوظيفية، الحالة الإجتماعية |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمة |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمة الإلكترونية |
fr_FR |
dc.title |
تقييم جودة الخدمة الإلكترونية من وجهة نظر الزبون: دراسة حالة مؤسسة موبيليس - جيجل- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée