Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تقييم جودة الخدمة الإلكترونية من وجهة نظر الزبون: دراسة حالة مؤسسة موبيليس - جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فنوح, أحلام
dc.contributor.author بوشناق, مريم
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-08T08:44:54Z
dc.date.available 2020-11-08T08:44:54Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3071
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تقييم جودة الخدمة الإلكترونية لمؤسسة موبيليس من وجهة نظر الزبون، حيث تضمنت الدراسة أبعاد جودة الخدمة الإلكترونية و التي تتمثل في: الإستجابة، الإعتمادية، سهولة الإستخدام، الملموسية، الخصوصية، التعاطف. كما توصل إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية تعزي لكل من: الجنس، السن، المؤهل العلمي، الصفة الوظيفية، الحالة الإجتماعية fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.subject الخدمة الإلكترونية fr_FR
dc.title تقييم جودة الخدمة الإلكترونية من وجهة نظر الزبون: دراسة حالة مؤسسة موبيليس - جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte