Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سرير, عبد الله |
|
dc.contributor.author |
صوادق, محمد الأمين |
|
dc.contributor.author |
بولحية, الطيب( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-08T08:47:12Z |
|
dc.date.available |
2020-11-08T08:47:12Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3073 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى قياس مدى تأثير الإتصلات التسويقية لمؤسسة موبيليس و تحديد أي عنصر من عناصر المزيج الإتصالي هو الأكثر فعالية و تأثير على قرار شراء المستهلك.و أخلصت نتائج الدراسة إلى أن الإتصالات التسويقية في مؤسسة موبيليس تؤثر بدرجة عالية على القرار الشرائي للمستهلك، حيث يعد تنشيط المبيعات العنصر الأكثر تاثيرا، ثم يليه الإعلان و البيع الشخصي، و أخيرا العلاقات العامة بتأثير منوسط |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
البيع الشخصي |
fr_FR |
dc.subject |
القرار الشرائي |
fr_FR |
dc.subject |
الإتصالات التسويقية |
fr_FR |
dc.title |
أثر الإتصالات التسويقية على القرار الشرائي: دراسة ميدانية لعينة من زبائن متعامل الهاتف النقال موبيليس |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée