Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإتصالات التسويقية على القرار الشرائي: دراسة ميدانية لعينة من زبائن متعامل الهاتف النقال موبيليس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سرير, عبد الله
dc.contributor.author صوادق, محمد الأمين
dc.contributor.author بولحية, الطيب( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-08T08:47:12Z
dc.date.available 2020-11-08T08:47:12Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3073
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى قياس مدى تأثير الإتصلات التسويقية لمؤسسة موبيليس و تحديد أي عنصر من عناصر المزيج الإتصالي هو الأكثر فعالية و تأثير على قرار شراء المستهلك.و أخلصت نتائج الدراسة إلى أن الإتصالات التسويقية في مؤسسة موبيليس تؤثر بدرجة عالية على القرار الشرائي للمستهلك، حيث يعد تنشيط المبيعات العنصر الأكثر تاثيرا، ثم يليه الإعلان و البيع الشخصي، و أخيرا العلاقات العامة بتأثير منوسط fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject البيع الشخصي fr_FR
dc.subject القرار الشرائي fr_FR
dc.subject الإتصالات التسويقية fr_FR
dc.title أثر الإتصالات التسويقية على القرار الشرائي: دراسة ميدانية لعينة من زبائن متعامل الهاتف النقال موبيليس fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte