Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق بالعلاقات في تحقيق ولاء الزبون : دراسة ميدانية لمؤسسة موبيليس - وكالة جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوقلعة, آمنة
dc.contributor.author عتامن, إيمان
dc.contributor.author بوعكريف, زهير( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-08T08:57:03Z
dc.date.available 2020-11-08T08:57:03Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3077
dc.description.abstract لكي تستطيع المؤسسة تحقيق أهدافها و ضمان إستمراريتها يجب عليها فهم الطرق و المفاهيم الحديثة بالتركيز على الزبون كمدخل لنجاح العملية التسويقية، ومن بين هذه المفاهيم، التسويق بالعلاقات التي يهدف إلى بناء علاقة طويلة الأجل مع الزبون محددا في ذلك أثر ممارسة التسويق بالعلاقات على ولاء زبائن المؤسسة، محاولة بذلك تبسيط أساسيات التسويق بالعلاقات عند تنبيه من طرف المؤسسة مع توضيح الفوائد الموجودة من التسويق بالعلاقات و الكشف عن مدى أهمية الزبون لدى المؤسسات و أحدث الأساليب المتبعة للحفاظ عليه و كسب ولائه fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق بالعلاقات fr_FR
dc.subject ولاء الزبون fr_FR
dc.title دور التسويق بالعلاقات في تحقيق ولاء الزبون : دراسة ميدانية لمؤسسة موبيليس - وكالة جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte