Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوقلعة, آمنة |
|
dc.contributor.author |
عتامن, إيمان |
|
dc.contributor.author |
بوعكريف, زهير( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-08T08:57:03Z |
|
dc.date.available |
2020-11-08T08:57:03Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3077 |
|
dc.description.abstract |
لكي تستطيع المؤسسة تحقيق أهدافها و ضمان إستمراريتها يجب عليها فهم الطرق و المفاهيم الحديثة بالتركيز على الزبون كمدخل لنجاح العملية التسويقية، ومن بين هذه المفاهيم، التسويق بالعلاقات التي يهدف إلى بناء علاقة طويلة الأجل مع الزبون محددا في ذلك أثر ممارسة التسويق بالعلاقات على ولاء زبائن المؤسسة، محاولة بذلك تبسيط أساسيات التسويق بالعلاقات عند تنبيه من طرف المؤسسة مع توضيح الفوائد الموجودة من التسويق بالعلاقات و الكشف عن مدى أهمية الزبون لدى المؤسسات و أحدث الأساليب المتبعة للحفاظ عليه و كسب ولائه |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق بالعلاقات |
fr_FR |
dc.subject |
ولاء الزبون |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق بالعلاقات في تحقيق ولاء الزبون : دراسة ميدانية لمؤسسة موبيليس - وكالة جيجل - |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée