Dépôt Institutionnel Université de Jijel

إستخدام الجمعيات الخيرية الجزائرية لمواقع التواصل الإجتماعي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولمعالي, أمينة
dc.contributor.author لطرش, وفاء
dc.contributor.author العجرود, آسية (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-11-08T10:26:22Z
dc.date.available 2020-11-08T10:26:22Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3134
dc.description.abstract يتناول هذا المقال العلمي بالدراسة والتحليل موضوع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للعمل التطوعي عبر وسائل الإعلام الحديثة المتمثلة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم اختيار صفحات الفضاء الأزرق لبعض الجمعيات الخيرية الجزائرية كجمعية كافل اليتيم . وقد انطلقت الدراسة من أرضية نظرية مفاهيمية حول مصطلح التسويق الاجتماعي مؤكدة على ظهور هذا المصطلح حديثا واختلافه كثيرا عن أنواع التسويق الأخرى ولاسيما التجاري منها، ثم تم التطرق إلى العمل التطوعي وأهدافه، وكذا مواقع التواصل الاجتماعي وأصنافها، وطرق الاستفادة منها في التسويق للعمل الخيري التطوعي. وأخيرا تم تقديم قراءة تحليلية لبعض صفحات الفايسبوك الخاصة بالجمعيات الخيرية الجزائرية مدعمة بصور مستوحاة من هذه الصفحات الاجتماعية، لإبراز طرق وكيفية التسويق الاجتماعي للعمل التطوعي عبر صفحات الفضاء الأزرق . fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي، الجمعيات الخيرية fr_FR
dc.title إستخدام الجمعيات الخيرية الجزائرية لمواقع التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte