Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بويدون, أمال |
|
dc.contributor.author |
هدور, فطيمة |
|
dc.contributor.author |
بومزبر, محمد الطاهر(مشرفا |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-09T09:40:28Z |
|
dc.date.available |
2020-11-09T09:40:28Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3279 |
|
dc.description.abstract |
يعد الإكتساب اللغوي عملية ذهنية تواصلية التي يسعى التلميذ إلى اكتسابها خلال مراحله التعليمية،
والتي ينتقل فيها من مفاهيم حسية إلى إدراك واستيعاب مفاهيم مجردة، حيث يقوم بتجسيد ما تم اكتسابه في
مراحل سابقة، والتي تساعده على تكوين حصيلة معرفية جديدة يستفيد منها في أطوار تعليمية لاحقة .
ولهذا لاقت عملية الإكتساب اللغوي في التعليم الابتدائي اهتماما كبيرا من قبل الباحثين اللغويين واللسانيين
خاصة ووزارة التربية عامة |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الاكتساب اللغوي |
fr_FR |
dc.subject |
الاكتساب اللغوي في التعليم الابتدائي |
fr_FR |
dc.title |
الاكتساب اللغوي في التعليم الابتدائي-دراسة ميدانية في الطورالثاني- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée