Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن وصيف, نسرين |
|
dc.contributor.author |
بكوش, فاطمة |
|
dc.contributor.author |
صالحي, محمد (مشرف |
|
dc.date.accessioned |
2020-04-14T14:55:48Z |
|
dc.date.available |
2020-04-14T14:55:48Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/392 |
|
dc.description.abstract |
تحتاج المنظمة المعاصرة أن تهتم بإدارة المعرفة كفعالية ضرورية للبقاء في بيئة العمل المعاصر، كما تحتاج أن تتأكد من تحقيق التعلم لتصبح منظمة متعلمة، ولهذا يتطلب أن تهتم بالمواقع المختلفة للمعارف التي تحتاجها، والقيام بالعمليات الرئيسية لإدارة المعرفة، من هذا المنطلق سعت الدراسة إلى إختيار فرضية رئيسية تتعلق بعدم وجود تأثير معنوي لعمليات إدارة المعرفة والمتمثلة في التشخيص و الإكتساب والتوليد والتخزين والتوزيع والتطبيق على التعلم التنظيمي بالشركة الإفريقية للزجاج الذي تم إختيار قسم الموارد البشرية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
إدارة المعرفة |
fr_FR |
dc.subject |
المنظمة المتعلمة |
fr_FR |
dc.subject |
التعلم التنظيمي |
fr_FR |
dc.title |
أثر إدارة المعرفة على التعلم التنظيمي : دراسة ميدانية بالمؤسسة الإفريقية للزجاج جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée