Dépôt Institutionnel Université de Jijel

إدارة المعرفة و دورها في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر ميلة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بويغلي, أمينة
dc.contributor.author مناد, إدر (مشرف
dc.date.accessioned 2020-04-14T20:29:33Z
dc.date.available 2020-04-14T20:29:33Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/397
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور إدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية من وجهة نظر العاملين في مؤسسة إتصالات الجزائر ميلة، حيث تعرضت هذه الدراسة إلى مفهوم الميزة التنافسية بالنسبة للمنظمة، أنواعها، العوامل المؤثرة عليها و المحددات الأساسية لها، كما ركزت الدراسة على كيفية إدارة المعرفة لتحقيق الميزة التنافسية لمنظمات الأعمال في بيئة متغيرة، وخلصت الدراسة إلى جملة من النتائج و التوصيات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject إدارة المعرفة fr_FR
dc.subject تكنولوجيا المعلومات fr_FR
dc.title إدارة المعرفة و دورها في تحقيق الميزة التنافسية : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر ميلة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte