Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق المباشر و أثره على قرار إختيار السائح لوجهته السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فنير, سميحة
dc.contributor.author قحة, فوزية
dc.contributor.author تويزة, بلقاسم (مشرف
dc.date.accessioned 2020-04-15T12:13:51Z
dc.date.available 2020-04-15T12:13:51Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/403
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع التسويق المباشر و أثره على قرار إختيار السائح لوجهته السياحية بمنطقة جيجل، هادفة إلى إضهار العلاقة بين التسويق المباشر وقرار إختيار السائح لوجهته السياحية، و ما هي العناصر الأكثر جاذبية التي تتطلب أخدها من الإعتبار للتأثير على قرار إختيار السائح لوجهته السياحية بمنطقة جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق المباشر fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.subject قرار السائح fr_FR
dc.title التسويق المباشر و أثره على قرار إختيار السائح لوجهته السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte