Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق السياحي في تطوير أنشطة الخدمات السياحية : دراسة حالة الحظيرة الوطنية لتازة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مزرق, صبرا
dc.contributor.author مندر, فريدة
dc.date.accessioned 2020-04-15T12:33:46Z
dc.date.available 2020-04-15T12:33:46Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/405
dc.description.abstract إن التطور الذي شهده القطاع السياحي في عصرنا الحديث سمح بظهور العديد من الأنشطة المرتبطة بهذا القطاع، والتي من بينها التسويق السياحي الذي يتم من خلاله يتم التعريف بالامكانيات والموارد التي تتمتع بها الوجهة السياحية، والتي تعد العمود الفقري للمنشآت السياحية في تحقيق أهدافها وذلك من خلال اتباع السياسات التسويقية التي تؤدي بتطوير هذه الخدمات. وقد أتت دراستنا هذه لتسليط الضوء على دور التسويق السياحي في تطوير أنشطة الخدمات السياحية، وذلك من خلال الدراسة الميدانية بالحظيرة الوطنية لتازة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.title دور التسويق السياحي في تطوير أنشطة الخدمات السياحية : دراسة حالة الحظيرة الوطنية لتازة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte