Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور تدريب المورد البشري في تحسين الخدمة السياحية : دراسة حالة بعض المؤسسات الفندقية بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوتعية, سلمى
dc.contributor.author بوحجار, دليلة
dc.contributor.author بوالحيلة, عبد الحكيم (مشرف
dc.date.accessioned 2020-04-15T13:05:00Z
dc.date.available 2020-04-15T13:05:00Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/406
dc.description.abstract إن التطور السياحة و النهوض بها يتطلب توفير العنصر البشري الذي يحتاج إلى التدريب المستمر وذلك لرفع مستوى مهاراته الفنية و الإدارية، وهو يلعب دورا كبيرا في تحسين الخدمة السياحية بصفة مستمرة لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة و الجودة المطلوبتين، بحيث تتماشى مع حاجيات السياح ومتطلباتهم، وفي دراستنا كان دور التدريب بسيط وذلك لصغر حجم المؤسسات الفندقية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التدريب fr_FR
dc.subject التدريب السياحي fr_FR
dc.subject الخدمة السياحية fr_FR
dc.title دور تدريب المورد البشري في تحسين الخدمة السياحية : دراسة حالة بعض المؤسسات الفندقية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte