Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق الإلكتروني و أثره على سلوك السائح في الجزائر : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بواب, مروان
dc.contributor.author يغني, سامية (مشرفة
dc.date.accessioned 2020-04-15T19:49:53Z
dc.date.available 2020-04-15T19:49:53Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/415
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التأكيد على أهمية التسويق الالكتروني كمؤثر أساسي في ترقية السياحة، ويتمثل مجتمع الدراسة في عدد من زائري ولاية جيجل على مستوى فندق كتامة وفندق الجزيرة وحديقة الحيوانات بالعوانة، حيث تم توزيع 120 استمارة متمثلة في استبيان الدراسة، وتم استرجاع 104 استمارة تمت الإجابة عليها بشكل صحيح ومقبول، إذ تم اعتمادها كعينة للدراسة. وقد توصلنا من خلال الدراسة إلى أن التسويق الالكتروني له أهمية كبيرة في تعريف السياح بالمناطق السياحية وجذبهم إليها، كما أن التسويق الالكتروني وسيلة فعالة للتواصل والتأثير في احتياجات ورغبات السياح. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject سلوك السائح fr_FR
dc.title التسويق الإلكتروني و أثره على سلوك السائح في الجزائر : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte