Dépôt Institutionnel Université de Jijel

واقع التسويق في المؤسسات السياحية الجزائرية : دراسة عينة من المؤسسات السياحية بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلاح, صارة
dc.contributor.author بلكزغي, نبيلة
dc.date.accessioned 2020-04-15T20:51:19Z
dc.date.available 2020-04-15T20:51:19Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/420
dc.description.abstract تم تخصيص هذه الدراسة لمعالجة واقع الممارسات التسويقية في المؤسسات السياحية الجزائرية ففي البداية تم تناول نظرة عامة حول تسويق الخدمات السياحية، ثم أساسيات حول المؤسسات السياحية الجزائرية، و في الأخير تم تشخيص وضعية الممارسات التسويقية في بعض المؤسسات السياحية الجزائرية بولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject الممارسات التسويقية fr_FR
dc.title واقع التسويق في المؤسسات السياحية الجزائرية : دراسة عينة من المؤسسات السياحية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte