Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلاح, صارة |
|
dc.contributor.author |
بلكزغي, نبيلة |
|
dc.date.accessioned |
2020-04-15T20:51:19Z |
|
dc.date.available |
2020-04-15T20:51:19Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/420 |
|
dc.description.abstract |
تم تخصيص هذه الدراسة لمعالجة واقع الممارسات التسويقية في المؤسسات السياحية الجزائرية ففي البداية تم تناول نظرة عامة حول تسويق الخدمات السياحية، ثم أساسيات حول المؤسسات السياحية الجزائرية، و في الأخير تم تشخيص وضعية الممارسات التسويقية في بعض المؤسسات السياحية الجزائرية بولاية جيجل. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
الممارسات التسويقية |
fr_FR |
dc.title |
واقع التسويق في المؤسسات السياحية الجزائرية : دراسة عينة من المؤسسات السياحية بولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée