Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق السياحي و أثره على الصورة المدركة للسياح : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بونار, مريم
dc.contributor.author تويزة, بلقاسم (مشرف
dc.date.accessioned 2020-04-15T21:25:58Z
dc.date.available 2020-04-15T21:25:58Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/421
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى أهمية عناصر المزيج التسويقي في التأثير على الصورة المدركة للسياح بمنطقة جيجل السياحية، وتقديم توصيات حول كيفية زيادة فاعلية وكفاءة إستخدام عناصر المزيج التسويقي المختلفة من طرف المؤسسات السياحية للتأثير على سلوك السائح من أجل تكوين إتجاهات إيجابية حول الوجهة السياحية بجيجل، ولتحقيق أهداف الدراسة وإختبار فرضياتها تم تصميم إستبيان وإختيار عينة ميسرة من مجتمع الدراسة مكونة من 114 سائحا، وبنسبة إسترجاع بلغت 95%، وتم الاستعانة بالأدوات الاحصائية التالية لتحليل البيانات وهي: معامل الارتباط، ANOVA، الإتجاه العام البسيط ومعطيات الإحصاء الوصفي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject الصورة المدركة fr_FR
dc.title التسويق السياحي و أثره على الصورة المدركة للسياح : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte