Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور نظام المعلومات التسويقية في تفعيل القرار التسويقي بالمؤسسة الفندقية : دراسة حالة فندق الجزيرة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوصبع, مسعود
dc.contributor.author بوخدنة, بلال
dc.contributor.author بوخلوط, صورية (مشرفة
dc.date.accessioned 2020-04-15T21:56:29Z
dc.date.available 2020-04-15T21:56:29Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/426
dc.description.abstract تتجلى أهمية الدراسة من خلال إبراز دور مساهمة نظام المعلومات في إتخاذ القرارات و كيفية إتخاذها وصياغتها، لذلك يمكن القول أن نظام المعلومات يمثل وسيلة هامة لدى المؤسسات لإتخاذ مختلف قراراتها و مواكبة التطورات من خلال جمعها للمعلومات الجديدة و تلبية إحتياجات أصحاب القرار. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المعلومات التسويقية fr_FR
dc.subject المؤسسة الفندقية fr_FR
dc.title دور نظام المعلومات التسويقية في تفعيل القرار التسويقي بالمؤسسة الفندقية : دراسة حالة فندق الجزيرة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte