Dépôt Institutionnel Université de Jijel

مناهج ونظريات التعليم عن بعد

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولكويرات, سهيلة
dc.contributor.author بوزريرة, غنية
dc.contributor.author بوسيس, وسيلة(مشرف
dc.date.accessioned 2020-12-22T09:21:43Z
dc.date.available 2020-12-22T09:21:43Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4429
dc.description.abstract يعتبر التعليم جوهر الحياة العلمية والتعليمية؛ وأساس كل تطور في العالم » والذي يتم من خلاله تلقي المعرفة؛ ويشترط أن يبنى على طرق ومناهج سليمة ومتعددة ومنها ما يواكب تطورات ورهانات العصر الحاضر. فالتعليم يشمل كل الأنماط بما فيها النظامي والغير النظامي ومن أنماط التعليم» نجد ما يطلق عليه "بالتعليم عن بعد"» الذي يتيح فرصا للأفراد لتعليم أنفسهم بأنفسهم؛ واكتساب المعلومات والمهارات الضرورية؛من أجل تحسين ظروف حياتهي بدأت أهمية هذا النوع من التعليم تزداد في ظل التطورات التكنولوجية فكل الدول تبدي اهتمامها باستخدام التكنولوجية الجديدة؛ والدول الأقل تقدما تعتمد كثيرا على المطبوعات بشكل كبير من بينها التجربة الجزائرية» والتي طبقت هذا النوع من التعليم بفتح مراكز التعليم والتكوين عن بعد. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject مناهج fr_FR
dc.subject نظريات التعليم fr_FR
dc.subject التعليم عن بعد fr_FR
dc.subject التجربة الجزائرية fr_FR
dc.title مناهج ونظريات التعليم عن بعد fr_FR
dc.title.alternative التجربة الجزائرية انمودجا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte