Dépôt Institutionnel Université de Jijel

إسهام الجماعات المرجعية في الولاء للعلامة التجارية في قطاع متعاملي الهاتف النقال : دراسة حالة طلبة جامعة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سعداوي, بلال
dc.contributor.author شايب, عبد الحكيم
dc.contributor.author حمودة, سامي (مشرف
dc.date.accessioned 2020-04-17T14:31:05Z
dc.date.available 2020-04-17T14:31:05Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/461
dc.description.abstract إن إشتداد المنافسة بين المؤسسات وطرحها بإستمرار لخدمات جديدة بمواصفات مختلفة جعلت المستهلك يعيش حالة من الهستيريا، إذ يجد نفسه أمام كم هائل من الإختيارات بالإضافة إلى التأثيرات الخارجية التي يتعرض لها قبل شرائه لأي خدمة، وفي هذا السياق ومن خلال دراستنا هذه حاولنا الوقوف على إسهام و تطوير الجماعات المرجعية في الولاء للعلامة التجارية لزبائن متعاملي الهاتف النقال في جامعة جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.subject القرار الشرائي fr_FR
dc.subject الإلتزام fr_FR
dc.title إسهام الجماعات المرجعية في الولاء للعلامة التجارية في قطاع متعاملي الهاتف النقال : دراسة حالة طلبة جامعة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte