Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
سعداوي, بلال |
|
dc.contributor.author |
شايب, عبد الحكيم |
|
dc.contributor.author |
حمودة, سامي (مشرف |
|
dc.date.accessioned |
2020-04-17T14:31:05Z |
|
dc.date.available |
2020-04-17T14:31:05Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/461 |
|
dc.description.abstract |
إن إشتداد المنافسة بين المؤسسات وطرحها بإستمرار لخدمات جديدة بمواصفات مختلفة جعلت المستهلك يعيش حالة من الهستيريا، إذ يجد نفسه أمام كم هائل من الإختيارات بالإضافة إلى التأثيرات الخارجية التي يتعرض لها قبل شرائه لأي خدمة، وفي هذا السياق ومن خلال دراستنا هذه حاولنا الوقوف على إسهام و تطوير الجماعات المرجعية في الولاء للعلامة التجارية لزبائن متعاملي الهاتف النقال في جامعة جيجل. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
سلوك المستهلك |
fr_FR |
dc.subject |
القرار الشرائي |
fr_FR |
dc.subject |
الإلتزام |
fr_FR |
dc.title |
إسهام الجماعات المرجعية في الولاء للعلامة التجارية في قطاع متعاملي الهاتف النقال : دراسة حالة طلبة جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée