Dépôt Institutionnel Université de Jijel

استخدام الوسائل التعليمية وعلاقتها بالأداء التدريسي لدى معلمي المرحلة الابتدائية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوكليوة, إلهام
dc.contributor.author بوشحيطة, راوية
dc.contributor.author بوشحطو, شهرة
dc.contributor.author بكيري, نجية (مشرفا )
dc.date.accessioned 2021-01-17T10:53:49Z
dc.date.available 2021-01-17T10:53:49Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4810
dc.description.abstract استخدام الوسائل التعليمية وعلاقتها بالأداء التدريسي لدى معلمي المرحلة الإبتدائية هدفت الدراسة إلى التعرف على استخدام الوسائل التعليمية وعلاقتها بالأداء التدريسي لمعلمي المرحلة الإبتدائية، وقد تم التطرق فقط للجانب النظري، وللتحقق من أهداف الدراسة تم صياغة فرضية عامة القائمة على مساهمة استخدام الوسائل التعليمية وفي تحسين الأداء التدريسي لدى معلمي المرحلة الإبتدائية، حيث تفرعت عليها ثلاث فرضيات وهي: - يساهم استخدام الوسائل التعليمية في تحسين التخطيط للدرس لدى معلمي المرحلة الإبتدائية. - يساهم استخدام الوسائل التعليمية في تحسين تنفيذ الدرس لدى معلمي المرحلة الإبتدائية. - يساهم استخدام الوسائل التعليمية في تحسين تقويم الدرس لدى معلمي المرحلة الإبتدائية. كما تطرقنا إلى عدة دراسات سابقة عربية وأجنبية لكل من الأداء التدريسي والوسائل التعليمية وقمنا بالتعقيب عليها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الوسائل التعليمية، الأداء التدريسي، أستاذة التعليم الإبتدائي. fr_FR
dc.title استخدام الوسائل التعليمية وعلاقتها بالأداء التدريسي لدى معلمي المرحلة الابتدائية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte