Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إستراتيجية العصف الذهني في تنمية التفاعل الصفي من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعناني, آسية
dc.contributor.author زيتوني, سارة
dc.contributor.author بوكحيل, سارة
dc.contributor.author بومسلات, اسماء
dc.contributor.author مجيدر, بلال (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-17T11:12:18Z
dc.date.available 2021-01-17T11:12:18Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4817
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوعا تربويا يتمثل في دور إستراتيجية العصف الذهني في تنمية التفاعل الصفي من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي استندنا في هذه الدراسة على إطار نظري تناول مشكلة البحث وتساؤلاته وأهميته وأهدافه وفرضيات الدراسة وأخيرا المفاهيم الإجرائية كما تمت الاستعانة ببعض الدراسات السابقة التي أفادت الدراسة نظريا ومنهجيا. هدفت هذه الدراسة إلى معرفة وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي حول الدور الذي تلعبه عملية العصف الفكري في تنمية التفاعل الصفي fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العصف الذهني، التفاعل الصفي. fr_FR
dc.title دور إستراتيجية العصف الذهني في تنمية التفاعل الصفي من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte