Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوعناني, آسية |
|
dc.contributor.author |
زيتوني, سارة |
|
dc.contributor.author |
بوكحيل, سارة |
|
dc.contributor.author |
بومسلات, اسماء |
|
dc.contributor.author |
مجيدر, بلال (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-17T11:12:18Z |
|
dc.date.available |
2021-01-17T11:12:18Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4817 |
|
dc.description.abstract |
تناولت هذه الدراسة موضوعا تربويا يتمثل في دور إستراتيجية العصف الذهني في تنمية التفاعل الصفي من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي استندنا في هذه الدراسة على إطار نظري تناول مشكلة البحث وتساؤلاته وأهميته وأهدافه وفرضيات الدراسة وأخيرا المفاهيم الإجرائية كما تمت الاستعانة ببعض الدراسات السابقة التي أفادت الدراسة نظريا ومنهجيا.
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي حول الدور الذي تلعبه عملية العصف الفكري في تنمية التفاعل الصفي |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العصف الذهني، التفاعل الصفي. |
fr_FR |
dc.title |
دور إستراتيجية العصف الذهني في تنمية التفاعل الصفي من وجهة نظر أساتذة التعليم الثانوي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée