Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الألعاب التربوية في تنمية الإبداع لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المربيات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن سعاد, خولة
dc.contributor.author بوفسيو, فريال
dc.contributor.author مجيدر, بلال (مشرفا )
dc.date.accessioned 2021-01-17T11:29:11Z
dc.date.available 2021-01-17T11:29:11Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4822
dc.description.abstract هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة دور الألعاب التربوية في تنمية الإبداع لدى طفل الروضة، وقد تضمنت الدراسة أربع فصول ضمن الجانب النظري:  الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للدراسة.  الفصل الثاني: الألعاب التربوية.  الفصل الثالث: الإبداع.  الفصل الرابع: طفل الروضة والمربية. كما تضمنت أربع فرضيات:  الفرضية الأولى: للألعاب اللغوية دور في تنمية الإبداع.  الفرضية الثانية: للألعاب الحركية دور في تنمية الإبداع.  الفرضية الثالثة: للألعاب التركيبية دور في تنمية الإبداع.  الفرضية الرابعة: للألعاب التمثيلية دور في تنمية الإبداع. وقد تعذر علينا إنجاز الجانب التطبيقي للدراسة الحالية بسبب الظروف الراهنة التي تواجه العالم عامة والجزائر خاصة: جائحة كورونا fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الألعاب التربوية، الإبداع ، طفل الروضة، المربية fr_FR
dc.title دور الألعاب التربوية في تنمية الإبداع لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المربيات fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte