Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن سعاد, خولة |
|
dc.contributor.author |
بوفسيو, فريال |
|
dc.contributor.author |
مجيدر, بلال (مشرفا ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-17T11:29:11Z |
|
dc.date.available |
2021-01-17T11:29:11Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4822 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة دور الألعاب التربوية في تنمية الإبداع لدى طفل الروضة، وقد تضمنت الدراسة أربع فصول ضمن الجانب النظري:
الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للدراسة.
الفصل الثاني: الألعاب التربوية.
الفصل الثالث: الإبداع.
الفصل الرابع: طفل الروضة والمربية.
كما تضمنت أربع فرضيات:
الفرضية الأولى: للألعاب اللغوية دور في تنمية الإبداع.
الفرضية الثانية: للألعاب الحركية دور في تنمية الإبداع.
الفرضية الثالثة: للألعاب التركيبية دور في تنمية الإبداع.
الفرضية الرابعة: للألعاب التمثيلية دور في تنمية الإبداع.
وقد تعذر علينا إنجاز الجانب التطبيقي للدراسة الحالية بسبب الظروف الراهنة التي تواجه العالم عامة والجزائر خاصة: جائحة كورونا |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الألعاب التربوية، الإبداع ، طفل الروضة، المربية |
fr_FR |
dc.title |
دور الألعاب التربوية في تنمية الإبداع لدى أطفال الروضة من وجهة نظر المربيات |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée