Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دراجي, إيمان |
|
dc.contributor.author |
قرماط, سعاد |
|
dc.contributor.author |
شلحيون, آسية |
|
dc.contributor.author |
صيفور, (مشرفا ) سليم |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-18T09:02:34Z |
|
dc.date.available |
2021-01-18T09:02:34Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4858 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة العلاقة بين الرضا عن التخصص الدراسي الجامعي و الدافعية للانجاز لدى الطلبة الجامعيين، و من أجل ذلك تم إعداد مقياس للرضا عن التخصص الدراسي الجامعي ، و آخر مكيف حول الدافعية للإنجاز و بعد تطبيق هذين المقياسين على عينة قدرها 50 طالب من كلية العلوم الانسانية و الاجتماعية ، تم التوصل الى النتائج التالية
توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين الرضا عن التخصص الدراسي الجامعي و الدافعية للإنجاز لدى الطلبة الجامعيين .
- مستوى الرضا عن التخصص الدراسي الجامعي مرتفع لدى الطلبة الجامعيين .
- مستوى الدافعية للإنجاز مرتفع لدى الطلبة الجامعيين . |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
التخصص الدراسي الجامعي ، الدافعية للإنجاز ، الطلبة الجامعيين |
fr_FR |
dc.title |
الرضا عن التخصص الدراسي الجامعي وعلاقته بالدافعية للإنجاز لدى الطلبة الجامعيين |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée