Dépôt Institutionnel Université de Jijel

فعالية الدروس الخصوصية في زيادة الدافعية للتعلم لدى تلاميذ الباكالوريا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوالعاتي, مريم
dc.contributor.author بوتعية, سلمى
dc.contributor.author بوحلاسة, دنيا
dc.contributor.author مسعودي, لويزة (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-18T12:02:03Z
dc.date.available 2021-01-18T12:02:03Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4869
dc.description.abstract هدف البحث على معرفة فعالية الدروس الخصوصية في زيادة الدافعية للتعلم لدى تلاميذ مرحلة البكالوريا ويتجسد هذا البحث في الفرضية الرئيسية. - تزيد الدروس الخصوصية من الدافعية للتعلم لدى تلاميذ البكلوريا. - استخدمت المنهج الوصفي كمنهج للدراسة والاستبيان كالأداة التي طبقت على تلاميذ مرحلة البكلوريا وكانت العينة تحتوي على 100 تلميذ وقمنا باختيار طريقة العينة العرضية على الذين وزعت عليهم الاستمارة كأداة للدراسة وقد خلصت للنتائج التالية: - تزيد الدروس الخصوصية من الدافع النفسي للتعلم لدى تلاميذ البكالوريا. - تزيد الدروس الخصوصية من الدافع السلوكي للتعلم لدى تلاميذ البكالوريا. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الدروس الخصوصية ، الدافعية ، التعلم ، التلميذ fr_FR
dc.title فعالية الدروس الخصوصية في زيادة الدافعية للتعلم لدى تلاميذ الباكالوريا fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte