Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن صابرة, أحلام |
|
dc.contributor.author |
بوزریرة, خولة |
|
dc.contributor.author |
بن حمادة, أمینة |
|
dc.contributor.author |
بوركوة, شیماء |
|
dc.contributor.author |
جردیر, (مشرفا) فیروز |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-18T12:13:40Z |
|
dc.date.available |
2021-01-18T12:13:40Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4872 |
|
dc.description.abstract |
وجـود فـروق ذات دلالـة إحصـائیة عنـد مسـتوى الدلالـة ) (0.05فـي آراء أفـرد عینـة البحـث حـول المحـور
الأول " واقـع تطبیـق اسـتراتیجیات الـتعلم النشـط فـي تـدریس الأطفـال ذوي فـرط الحركـة " وفقـا لمتغیـر المؤهـل
الدراسي لصالح الحاصلین على مؤهل اللیسانس.
- لا توجـد فـروق ذات دلالـة إحصـائیة عنـد مسـتوى الدلالـة ) (0.05فـي آراء أفـرد عینـة البحـث حـول محـاور
الاستبانة ككل وفقا لمتغیر سنوات الخبرة |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
التعلم النشط ، فرط الحركات ، الإستراتيجيات |
fr_FR |
dc.title |
واقع تطبیق استراتیجیات التعلم النشط في توجیه نشاط أطفال ذوي فرط الحركة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée