Dépôt Institutionnel Université de Jijel

واقع تطبیق استراتیجیات التعلم النشط في توجیه نشاط أطفال ذوي فرط الحركة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن صابرة, أحلام
dc.contributor.author بوزریرة, خولة
dc.contributor.author بن حمادة, أمینة
dc.contributor.author بوركوة, شیماء
dc.contributor.author جردیر, (مشرفا) فیروز
dc.date.accessioned 2021-01-18T12:13:40Z
dc.date.available 2021-01-18T12:13:40Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4872
dc.description.abstract وجـود فـروق ذات دلالـة إحصـائیة عنـد مسـتوى الدلالـة ) (0.05فـي آراء أفـرد عینـة البحـث حـول المحـور الأول " واقـع تطبیـق اسـتراتیجیات الـتعلم النشـط فـي تـدریس الأطفـال ذوي فـرط الحركـة " وفقـا لمتغیـر المؤهـل الدراسي لصالح الحاصلین على مؤهل اللیسانس. - لا توجـد فـروق ذات دلالـة إحصـائیة عنـد مسـتوى الدلالـة ) (0.05فـي آراء أفـرد عینـة البحـث حـول محـاور الاستبانة ككل وفقا لمتغیر سنوات الخبرة fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التعلم النشط ، فرط الحركات ، الإستراتيجيات fr_FR
dc.title واقع تطبیق استراتیجیات التعلم النشط في توجیه نشاط أطفال ذوي فرط الحركة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte