Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوبيدي, وسام |
|
dc.contributor.author |
شوايب, سميحة |
|
dc.contributor.author |
عمور, رحيل |
|
dc.contributor.author |
مرابطي, غادة |
|
dc.contributor.author |
مجيدر, بلال (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-18T13:13:18Z |
|
dc.date.available |
2021-01-18T13:13:18Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4882 |
|
dc.description.abstract |
بعدد تعرضنا للفصول النظریة والتطبیقیة لهذه الدراسة التي هدفت إلى الكشف عن دور مستشار التوجیه
المدرسي في الحد من قلق الإمتحان لدى تلامیذ الأقسام النهائیة قد توصلت الدراسة إلى ما یلي:
- لمستشار التوجیه دور في الحد من قلق الامتحان لدى تلامیذ الأقسام النهائیة.
- أن مستشار التوجیه یحد من قلق الإمتحان من خلال الحصص الإعلامیة.
- أن مستشار یحد من قلق الإمتحان من خلال المتابعة النفسیة والإجتماعیة.
- أن مستشار یحد من قلق الإمتحان من خلال عملیة التقویم |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
دور ، مستشار التوجيه ، القلق ، الامتحان ، التلميذ |
fr_FR |
dc.title |
دور مستشار التوجيه في الحد من قلق الإمتحان لدى تلاميذ الأقسام النهائية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée