Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قرين, حريبة |
|
dc.contributor.author |
صيفور, سليم(lمشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-20T08:38:49Z |
|
dc.date.available |
2021-01-20T08:38:49Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4961 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تقصي دور إستخدام الألعاب التربوية في تنمية مستويات التفكير الإبداعي لدى طفل الروضة من وجهة نظر المربيات، ومن أجل ذلك تم تصميم إستمارة وزعت على مجتمع قوامه 20 مربية من مربيات رياض الأطفال في كل من بلدية الأمير عبد القادر و بلدية الطاهير ولاية جيجل.
وقد خلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج وهي:
- استخدام الألعاب اللغوية له دور في تنمية مهارة الطلاقة لدى طفل الروضة.
- استخدام الألعاب التركيبية له دور في تنمية مهارة الاهتمام بالتفاصيل لدى طفل الروضة.
- استخدام الألعاب الجماعية له دور في تنمية مهارة الأصالة لدى طفل الروضة.
- استخدام ألعاب الحاسوب التعليمية له دور في تنمية مهارة المرونة لدى طفل الروضة |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
التفكير-الالعاب التربوية |
fr_FR |
dc.title |
دور استخدام الألعاب التربوية في تنمية مستويات التفكير الابداعي لدى طفل الروضة من وجهة نظر المربيات - دراسة ميدانية ببعض روضات الأطفال لولاية جيجل |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée