Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور استخدام الألعاب التربوية في تنمية مستويات التفكير الابداعي لدى طفل الروضة من وجهة نظر المربيات - دراسة ميدانية ببعض روضات الأطفال لولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قرين, حريبة
dc.contributor.author صيفور, سليم(lمشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-20T08:38:49Z
dc.date.available 2021-01-20T08:38:49Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4961
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تقصي دور إستخدام الألعاب التربوية في تنمية مستويات التفكير الإبداعي لدى طفل الروضة من وجهة نظر المربيات، ومن أجل ذلك تم تصميم إستمارة وزعت على مجتمع قوامه 20 مربية من مربيات رياض الأطفال في كل من بلدية الأمير عبد القادر و بلدية الطاهير ولاية جيجل. وقد خلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج وهي: - استخدام الألعاب اللغوية له دور في تنمية مهارة الطلاقة لدى طفل الروضة. - استخدام الألعاب التركيبية له دور في تنمية مهارة الاهتمام بالتفاصيل لدى طفل الروضة. - استخدام الألعاب الجماعية له دور في تنمية مهارة الأصالة لدى طفل الروضة. - استخدام ألعاب الحاسوب التعليمية له دور في تنمية مهارة المرونة لدى طفل الروضة fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التفكير-الالعاب التربوية fr_FR
dc.title دور استخدام الألعاب التربوية في تنمية مستويات التفكير الابداعي لدى طفل الروضة من وجهة نظر المربيات - دراسة ميدانية ببعض روضات الأطفال لولاية جيجل fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte