Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوزرايب, فتيحة |
|
dc.contributor.author |
فناش, لينة |
|
dc.contributor.author |
سويكي, لبنى |
|
dc.contributor.author |
فريطس, نعيمة |
|
dc.contributor.author |
بوكراع, إيمان (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-20T11:32:40Z |
|
dc.date.available |
2021-01-20T11:32:40Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4995 |
|
dc.description.abstract |
هدفت د ا رستنا إلى تحديد الأسموب القيادي المتبع من طرف مد ا رء المؤسسات الثانوية من وجهة
نظر الأساتذة، وقد انطمقنا من تساؤل رئيسي مفاده:ما هي الأساليب القيادية السائدة لمديري الثانويات من
وجهة نظر الأساتذة؟ فيما يخص عينة الد ا رسة فمقد تم اختيار عينة قصدية كما تم الاعتماد في الد ا رسة
عمى الاستمارة كأداة رئيسية في جمع البيانات.
خمصت الد ا رسة إلى جممة من النتائج من أهمها:
-إتباع الأسموب الديمق ا رطي.
-ص ا رمة المد ا رء في تطبيق القوانين.
-الاهتمام بالمستوى الأكاديمي لمطمبة وسمعة المؤسسة.
-الاهتمام بالطالب أكثر من الأستاذ.
-التشاور في أغمب الأحيان مع الأساتذة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الأساليب القيادية ، الأساتذة |
fr_FR |
dc.title |
الأساليب القيادية لمديري الثانويات حسب رأي الأساتذة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée