Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الأساليب القيادية لمديري الثانويات حسب رأي الأساتذة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزرايب, فتيحة
dc.contributor.author فناش, لينة
dc.contributor.author سويكي, لبنى
dc.contributor.author فريطس, نعيمة
dc.contributor.author بوكراع, إيمان (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-20T11:32:40Z
dc.date.available 2021-01-20T11:32:40Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4995
dc.description.abstract هدفت د ا رستنا إلى تحديد الأسموب القيادي المتبع من طرف مد ا رء المؤسسات الثانوية من وجهة نظر الأساتذة، وقد انطمقنا من تساؤل رئيسي مفاده:ما هي الأساليب القيادية السائدة لمديري الثانويات من وجهة نظر الأساتذة؟ فيما يخص عينة الد ا رسة فمقد تم اختيار عينة قصدية كما تم الاعتماد في الد ا رسة عمى الاستمارة كأداة رئيسية في جمع البيانات. خمصت الد ا رسة إلى جممة من النتائج من أهمها: -إتباع الأسموب الديمق ا رطي. -ص ا رمة المد ا رء في تطبيق القوانين. -الاهتمام بالمستوى الأكاديمي لمطمبة وسمعة المؤسسة. -الاهتمام بالطالب أكثر من الأستاذ. -التشاور في أغمب الأحيان مع الأساتذة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الأساليب القيادية ، الأساتذة fr_FR
dc.title الأساليب القيادية لمديري الثانويات حسب رأي الأساتذة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte