Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق بالعلاقات في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن الطيب, منى
dc.contributor.author بوسنة, سارة
dc.contributor.author مصباح, ليلى ( مشرفة
dc.date.accessioned 2020-10-04T12:21:12Z
dc.date.available 2020-10-04T12:21:12Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/500
dc.description.abstract من خلال هذه الدراسة توصلنا إلي أن الوكالة التجارية لإتصالات الجزائر الصومام-جيجل- تقوم بتطبيق التسويق بالعلاقات بطريقة غير مباشرة، عن طريق التركيز على بعض مبادئه و هذا ما إكسبها ميزة تنافسية fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.subject التسويق بالعلاقات fr_FR
dc.title أثر التسويق بالعلاقات في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte