Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر القصة على الطلاقة اللغوية عند طفل الروضة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لشهب, ماجدة
dc.contributor.author بلخلفة, هاجر
dc.contributor.author أمقران, ريم
dc.contributor.author فافة, بلال
dc.contributor.author بشتة, حنان (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-21T07:48:29Z
dc.date.available 2021-01-21T07:48:29Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5014
dc.description.abstract برغم وجود فروق دلالة إحصائياً عند (0.05) بين الأدائي القبلي والبعدي في مهارة التعبير عن المقروء بإنتاج إبداعي لصالح الأداء البعدي، فإن تأثير البرنامج في تنمية هذه المهارة كان أقل من تأثيره في تنمية المهارات الأربع السابقة، ويفسر ذلك بأن تنمية مهارة كتابة القصة كانت تحتاج إلى وقت أطول من الوقت المخصص لتنفيذ البرنامج كما أن جميع المهارات السابقة تعتمد على مهارة التفكير أما مهارة كتابة القصة فهي تحتاج أيضاً لاستعدادات ومهارات أخرى ربما تتوافر لدى بعض الأطفال دون البعض الآخر fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject اللغة ، القصة ، الطفل ، الروضة fr_FR
dc.title أثر القصة على الطلاقة اللغوية عند طفل الروضة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte