Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لشهب, ماجدة |
|
dc.contributor.author |
بلخلفة, هاجر |
|
dc.contributor.author |
أمقران, ريم |
|
dc.contributor.author |
فافة, بلال |
|
dc.contributor.author |
بشتة, حنان (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-21T07:48:29Z |
|
dc.date.available |
2021-01-21T07:48:29Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5014 |
|
dc.description.abstract |
برغم وجود فروق دلالة إحصائياً عند (0.05) بين الأدائي القبلي والبعدي في مهارة التعبير عن المقروء بإنتاج إبداعي لصالح الأداء البعدي، فإن تأثير البرنامج في تنمية هذه المهارة كان أقل من تأثيره في تنمية المهارات الأربع السابقة، ويفسر ذلك بأن تنمية مهارة كتابة القصة كانت تحتاج إلى وقت أطول من الوقت المخصص لتنفيذ البرنامج كما أن جميع المهارات السابقة تعتمد على مهارة التفكير أما مهارة كتابة القصة فهي تحتاج أيضاً لاستعدادات ومهارات أخرى ربما تتوافر لدى بعض الأطفال دون البعض الآخر |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
اللغة ، القصة ، الطفل ، الروضة |
fr_FR |
dc.title |
أثر القصة على الطلاقة اللغوية عند طفل الروضة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée