Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور معلم المرحلة الإبتدائية في الكشف عن صعوبات التعلم لدى التلاميذ

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوالشعير, إيمان
dc.contributor.author بوروايس, زينب
dc.contributor.author بوطغان, مريم
dc.contributor.author عبايدية, أحلام (مشرفا )
dc.date.accessioned 2021-01-21T08:07:12Z
dc.date.available 2021-01-21T08:07:12Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5021
dc.description.abstract غالبًا ما يميل المعلمون إلى تفسير تأخر المدرسة برفض الطالب العمل ، أو بسبب ضعف قدراته العقلية أو بسبب إهمال أسرته وعدم اهتمامه بالأداء المدرسي. يمكن أن تقدم حججاً أخرى بشخصيات تفرض عقوبات على أسباب الفشل والخروج من المدرسة. ومع ذلك ، هناك فئة من الطلاب الذين يعانون من صعوبة في المدرسة لأنهم يعانون من عسر القراءة ، فقدان القدرة على الكلام أو خلل الحساب. يمكن استعادة هذا النوع من الصعوبات إذا علم المعلم بهذه المشكلة وجعل التشخيص الصحيح في الوقت المناسب fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject المعلم ، صعوبات التعلم fr_FR
dc.title دور معلم المرحلة الإبتدائية في الكشف عن صعوبات التعلم لدى التلاميذ fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte