Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوالشعير, إيمان |
|
dc.contributor.author |
بوروايس, زينب |
|
dc.contributor.author |
بوطغان, مريم |
|
dc.contributor.author |
عبايدية, أحلام (مشرفا ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-21T08:07:12Z |
|
dc.date.available |
2021-01-21T08:07:12Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5021 |
|
dc.description.abstract |
غالبًا ما يميل المعلمون إلى تفسير تأخر المدرسة برفض الطالب العمل ، أو بسبب ضعف قدراته العقلية أو بسبب إهمال أسرته وعدم اهتمامه بالأداء المدرسي. يمكن أن تقدم حججاً أخرى بشخصيات تفرض عقوبات على أسباب الفشل والخروج من المدرسة. ومع ذلك ، هناك فئة من الطلاب الذين يعانون من صعوبة في المدرسة لأنهم يعانون من عسر القراءة ، فقدان القدرة على الكلام أو خلل الحساب. يمكن استعادة هذا النوع من الصعوبات إذا علم المعلم بهذه المشكلة وجعل التشخيص الصحيح في الوقت المناسب |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
المعلم ، صعوبات التعلم |
fr_FR |
dc.title |
دور معلم المرحلة الإبتدائية في الكشف عن صعوبات التعلم لدى التلاميذ |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée