Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوثابت, سعيدة |
|
dc.contributor.author |
بوقلية, ناريمان |
|
dc.contributor.author |
دراعة, رونق |
|
dc.contributor.author |
كريد, عزيزة |
|
dc.contributor.author |
هاين, ياسين (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-24T09:12:49Z |
|
dc.date.available |
2021-01-24T09:12:49Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5100 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الى تقويم أسئلة الاختبارات التحصيل في ضوء الاستمارة العامة ضمن المستويات الستة المعرفية لتصنيف بلوم ( المعرفة ،التطبيق ،الفهم ،التذكر، التحليل والتقويم ) ولتأكيد من الثبات والتحليل قمنا باختيار عدد من المحكمين حيث قاموا بعملية التحليل نفسها وفق استمارة البحث.
ولتحقيق من نتائج الدراسة قمنا بتحليلها باستخدام رزمة(spss) وفق عينة عددها (100) أستاذ من أساتذة التعليم الابتدائي حيث توصلنا إلى أن :
- يراعي أساتذة التعليم الابتدائي استخدام مستوى المعرفة بدرجة عالية أثناء بنائهم للاختبارات التحصيل.
يراعي اساتدة التعليم الابتدائي استخدام مستويات(الفهم، التطبيق، التحليل، التركيب، التقويم) بدرجة متوسطة أثناء بنائهم للاختبارات التحصيل |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الإختبارات التحصيلية ، التلميذ |
fr_FR |
dc.title |
بناء الإختبارات التحصيليةفي مادة الرياضيات وفق المستويات بلوم المعرفية من منظور أساتذة التعليم الإبتدائي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée