Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مواس, لطيفة |
|
dc.contributor.author |
بوكرش, أمال |
|
dc.contributor.author |
كعبار, جمال (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-24T09:48:36Z |
|
dc.date.available |
2021-01-24T09:48:36Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5115 |
|
dc.description.abstract |
يتمحور موضوع دراستنا حول العنف المدرسي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط، من أجل ذلك تم إعداد استمارة تحتوي على (31) سؤالا تم توزيعها على(50) تلميذ من تلاميذ متوسطة بوحوش إسماعيل، حيث استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي وعينة عشوائية بسيطة وقد توصلت الدراسة الى النتائج التالية:
ـ توصلت دراستنا إلى أن لا توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0.01=0.05=0) بين العنف الجسدي والتحصيل الدراسي، حيث بلغ معامل x لا توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة(0.01=0.05=0) بين العنف اللفظي والتحصيل الدراسي |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العنف المدرسي ، التحصيل الدراسي |
fr_FR |
dc.title |
العنف المدرسي و علاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ ملرحلة التعليم المتوسط |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée