Dépôt Institutionnel Université de Jijel

العنف المدرسي و علاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ ملرحلة التعليم المتوسط

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مواس, لطيفة
dc.contributor.author بوكرش, أمال
dc.contributor.author كعبار, جمال (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-24T09:48:36Z
dc.date.available 2021-01-24T09:48:36Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5115
dc.description.abstract يتمحور موضوع دراستنا حول العنف المدرسي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ مرحلة التعليم المتوسط، من أجل ذلك تم إعداد استمارة تحتوي على (31) سؤالا تم توزيعها على(50) تلميذ من تلاميذ متوسطة بوحوش إسماعيل، حيث استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي وعينة عشوائية بسيطة وقد توصلت الدراسة الى النتائج التالية: ـ توصلت دراستنا إلى أن لا توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0.01=0.05=0) بين العنف الجسدي والتحصيل الدراسي، حيث بلغ معامل x لا توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة(0.01=0.05=0) بين العنف اللفظي والتحصيل الدراسي fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العنف المدرسي ، التحصيل الدراسي fr_FR
dc.title العنف المدرسي و علاقته بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ ملرحلة التعليم المتوسط fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte