Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التحديات الإدارية الصفية التي تعيق تطبيق استراتيجية التعلم التعاوني من منظور أساتذة التعليم المتوسط

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شعور, سميحة
dc.contributor.author شلي, خولة
dc.contributor.author هاين, ياسين (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-25T08:05:10Z
dc.date.available 2021-01-25T08:05:10Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5154
dc.description.abstract من خلال ما تم عرضه في هذه الدراسة من قراءات وتحليل نستنتج أن إستراتيجية التعلم التعاوني لها دور كبير في مساعدة المتعلمين على التحصيل الدراسي وزيادة الدافعية لديهم غير أن التحديات الإدارية الصفية التي تواجهها المدارس في الغالب تعيق تطبيق مثل هكذا استراتيجيات على الرغم من أن الكثير من الأبحاث والدراسات أكدت نجاعتها في التدريس الصفي . fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الإدارة الصفية ، التعلم التعاوني fr_FR
dc.title التحديات الإدارية الصفية التي تعيق تطبيق استراتيجية التعلم التعاوني من منظور أساتذة التعليم المتوسط fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte