Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شعور, سميحة |
|
dc.contributor.author |
شلي, خولة |
|
dc.contributor.author |
هاين, ياسين (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-25T08:05:10Z |
|
dc.date.available |
2021-01-25T08:05:10Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5154 |
|
dc.description.abstract |
من خلال ما تم عرضه في هذه الدراسة من قراءات وتحليل نستنتج أن إستراتيجية التعلم
التعاوني لها دور كبير في مساعدة المتعلمين على التحصيل الدراسي وزيادة الدافعية لديهم غير أن التحديات الإدارية الصفية التي تواجهها المدارس في الغالب تعيق تطبيق مثل هكذا استراتيجيات على الرغم من أن الكثير من الأبحاث والدراسات أكدت نجاعتها في التدريس الصفي . |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الإدارة الصفية ، التعلم التعاوني |
fr_FR |
dc.title |
التحديات الإدارية الصفية التي تعيق تطبيق استراتيجية التعلم التعاوني من منظور أساتذة التعليم المتوسط |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée