Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التقويم التكويني في زيادة الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حجازي, جيهان
dc.contributor.author حنصال, مريم
dc.contributor.author فريخة, بشرى
dc.contributor.author كعبار, جمال (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-26T13:15:39Z
dc.date.available 2021-01-26T13:15:39Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5295
dc.description.abstract بعد تطرقنا الى موضوع التقويم التربوي بصفة عامة و التقويم التكويني بصفة خاصة و علاقته بدافعية الانجاز لدى التلاميذ أن هذا الاخير يساعد المعلم في تشخيص الصعوبات و الوقوف على النقائص و من ثم إيجاد الحلول للصف و بعث الديناميكية التعليمية بين التلاميذ fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التقويم التكويني ، الدافعية ، التلاميذ fr_FR
dc.title دور التقويم التكويني في زيادة الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte