Dépôt Institutionnel

دور التقويم التكويني في زيادة الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة

Show simple item record

dc.contributor.author حجازي, جيهان
dc.contributor.author حنصال, مريم
dc.contributor.author فريخة, بشرى
dc.contributor.author كعبار, جمال (مشرفا)
dc.date.accessioned 2021-01-26T13:15:39Z
dc.date.available 2021-01-26T13:15:39Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5295
dc.description.abstract بعد تطرقنا الى موضوع التقويم التربوي بصفة عامة و التقويم التكويني بصفة خاصة و علاقته بدافعية الانجاز لدى التلاميذ أن هذا الاخير يساعد المعلم في تشخيص الصعوبات و الوقوف على النقائص و من ثم إيجاد الحلول للصف و بعث الديناميكية التعليمية بين التلاميذ fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التقويم التكويني ، الدافعية ، التلاميذ fr_FR
dc.title دور التقويم التكويني في زيادة الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account