Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حجازي, جيهان |
|
dc.contributor.author |
حنصال, مريم |
|
dc.contributor.author |
فريخة, بشرى |
|
dc.contributor.author |
كعبار, جمال (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-26T13:15:39Z |
|
dc.date.available |
2021-01-26T13:15:39Z |
|
dc.date.issued |
2020 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5295 |
|
dc.description.abstract |
بعد تطرقنا الى موضوع التقويم التربوي بصفة عامة و التقويم التكويني بصفة خاصة و علاقته بدافعية الانجاز لدى التلاميذ أن هذا الاخير يساعد المعلم في تشخيص الصعوبات و الوقوف على النقائص و من ثم إيجاد الحلول للصف و بعث الديناميكية التعليمية بين التلاميذ |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
التقويم التكويني ، الدافعية ، التلاميذ |
fr_FR |
dc.title |
دور التقويم التكويني في زيادة الدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الطور المتوسط من وجهة نظر الأساتذة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée