Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الإلتزام الأخلاقي في عناصر المزيج الترويجي الخدمي و أثره على القرار الشرائي [: دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوحنة, نورة
dc.contributor.author بوروح, فايزة
dc.contributor.author تبوب, يوسف ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-03T07:55:52Z
dc.date.available 2021-02-03T07:55:52Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5477
dc.description.abstract حاولت هذه الدراسة إبراز المفاهيم المتعلقة بالإلتزام الأخلاقي و المزيج الترويجي و القرار الشرائي و العلاقة الموجودة بينهما. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject النشاط الترويجي fr_FR
dc.subject الأخلاق fr_FR
dc.title الإلتزام الأخلاقي في عناصر المزيج الترويجي الخدمي و أثره على القرار الشرائي [: دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte