Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإعلان عبر الهاتف النقال على نية الشراء : دراسة ميدانية على الطلبة المستفيدين من خدمات الهاتف النقال -جامعة جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلعايب, سعاد
dc.contributor.author زعرة, سمية
dc.contributor.author شعور, أسماء ( مشرفة )
dc.date.accessioned 2021-02-03T07:59:07Z
dc.date.available 2021-02-03T07:59:07Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5478
dc.description.abstract إن الهدف من الدراسة هو تحديد أثر الإعلان عبر الهاتف النقال على نية الشراء،حيث يعتبر من أحد الأساليب التسويقية المعتمدة من طرف المؤسسات للتأثير على المستهلك و توجيه سلوكه. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإعلان fr_FR
dc.subject الإتجاه fr_FR
dc.title أثر الإعلان عبر الهاتف النقال على نية الشراء : دراسة ميدانية على الطلبة المستفيدين من خدمات الهاتف النقال -جامعة جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte