Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تقييم الحملات الترويجية من وجهة نظر الزبون : حالة أكاديمية العباقرة-جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حيمران, نسيمة
dc.contributor.author عرجاني, عبد العزيز ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-03T08:14:07Z
dc.date.available 2021-02-03T08:14:07Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5485
dc.description.abstract تشكل الحملات الترويجية احد الأنشطة الرئيسية في مجال تسويق الخدمات من خلال الأدوار التي تؤديها بالنسبة لكل من مقدم الخدمة و المسثفيد منها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject الحملات الترويجية fr_FR
dc.title تقييم الحملات الترويجية من وجهة نظر الزبون : حالة أكاديمية العباقرة-جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte