Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإعلان الإلكتروني على جودة الخدمة السياحية : دراسة حالة مجموعة من السياح

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بورموز, سميرة
dc.contributor.author جعفري, صفية
dc.contributor.author سعيود, عريف ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-03T08:19:08Z
dc.date.available 2021-02-03T08:19:08Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5488
dc.description.abstract هدفت الدراسة الى معرفة أثر الإعلان الإلكتروني على جودة الخدمة السياحية،وذلك للوصول إلى فهم أفضل لكيفية إدراك السياح لجودة الخدمة المعلن عنها عن طريق الأنترنيت. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإعلان الإلكتروني fr_FR
dc.subject أدوات الإعلان الإلكتروني fr_FR
dc.title أثر الإعلان الإلكتروني على جودة الخدمة السياحية : دراسة حالة مجموعة من السياح fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte