Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق بالعلاقات كأداة لتعزيز الولاء لدى الزبائن : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر-وكالة الطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كيموش, أسماء
dc.contributor.author عدوان, مسعودة
dc.contributor.author قريشي, العيد ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-03T08:20:05Z
dc.date.available 2021-02-03T08:20:05Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5490
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة الدور الذي يلعبه مفهوم التسويق بالعلاقات في تحقيق الولاء لدى زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر من خلا ل عدة عناصر تمثلت في (الجودة،التحسين المستمر للجودة،شكاوي الزبائن،تقوية العلاقة بين المؤسسة و الزبائن). fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق بالعلاقات fr_FR
dc.subject ولاء الزبائن fr_FR
dc.title التسويق بالعلاقات كأداة لتعزيز الولاء لدى الزبائن : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر-وكالة الطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte